السبت، 14 مارس 2015

سحر الفيزياء"أ.حسن الخاطر"

سحر الفيزياء يلهب عقول الفتيات في نادي الموهوبين بلجنة القطيف الأهلية : 
ألهب سحر الفيزياء عقول فتيات المرحلة المتوسطة والثانوية نحو قرابة الثلاث ساعات في نادي رعاية الموهوبين يوم أمس الجمعة ٢٢ / ٥ / ١٤٣٦ .. 
حيث أبحر الاستاذ / حسن الخاطر - المتخصص والخبير في مجال التجارب الفيزيائية - في رحلة إلى عالم الفيزياء والتجارب العلمية ، جابوا خلالها أكثر من عشر محطات وقفوا خلالها على كل تجربة بكثير من الحماس والشوق والمفاجآت المترقبة ومشاهدة ورؤية النتائج بشكل عملي وتطبيقي وواقعي رؤى العين ، وهذه المحطات هي مجموعة من  التجارب وكأمثلة على التجارب كانت هناك 
- تجربة إخفاء الأجسام باستخدام خاصية إنكسار الضوء ومعامل الإنكسار . 
- إنتقال السوائل من الضغط العالي إلى الضغط المنخفض .  


- تجربة الضغط الجوي . 
- التسارع الخطي والتسارع الزاوي .  
- تجربة الأمواج الفوق صوتية .  وغيرها من التجارب 


وقد شكرت الأستاذة / نادية الجشي رئيسة اللجنة 
النسائية بتنمية القطيف الأستاذ الخاطر وقدمت له درع وشهادة شكر لما قدمه من تجارب علمية ومفيدة غذت عقول الحاضرات على مدى ثلاث ساعات .. 


لمشاهدة الڤيديو اضغط على الرابط 


مع تحيات اللجنة الإعلامية 🌹

هناك 19 تعليقًا:

  1. افضل شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض إذا كنت من سكان شرق الرياض تعاني من تسربات المياه، وتعرضت لخسائر كبيرة بسبب تسرب المياه، فإليك شركتنا أفضل شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض، شركتنا هي الشركة الأفضل على الإطلاق في كشف تسربات المياه باستخدام أحدث أنواع الأجهزة والأدوات والمعدات الإلكترونية الحديثة، مما يوفر على العميل الوقت والجهد والمال،
    شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض
    تمتلك شركتنا مجموعة من العمال والفنيين المتخصصين في التعامل مع أحدث أنواع الأجهزة لكشف تسربات المياه بالمنزل بصورة سريعة وسهلة، وبدون الحاجه الى تكسير الحوائط أو الأرضيات مما يكلف العملاء المال.

    ردحذف